اخبار الرياضة

بالصور.. مفاجأة سارة لجماهير الهلال حول جيوفينكو

تشعر جماهير نادي الهلال بالقلق حيال محترف الفريق، سباستيان جيوفينكو، والذي ارتبط اسمه كثيرا بالعودة إلى إيطاليا، وبالتحديد إلى فريق بارما.

لكن دانييل فاجيانو، المدير الرياضي لنادي بارما، اعترف بصعوبة إتمام الصفقة بالنظر إلى ميزانية النادي خلال الفترة الحالية، وأكد أن جيوفينكو مكسب لأي فريق.

وقال فاجيانو في تصريحات عبر “tuttomercatoweb” “من لا يريد الحصول على جيوفينكو؟ لقد تمت مناقشة الأمر ولكن إذا نظرنا إلى الميزانية في يناير، ناهيك عن الآن. الأمر ليس سهلا”.

هذا وكان أندريه كاتولي، وكيل محترف نادي الهلال، قد أكد عبر صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية حول ما أُثير مؤخرا عن اهتمام أندية برازيلية وإيطالية بضم جيوفينكو خلال الموسم الرياضي المقبل.

ونقلت صحيفة “footballnews24” الإيطالية تصريحات وكيل جيوفينكو، وقال “المستقبل؟ الآن انضم سيباستيان إلى عائلته في كندا الذين أقاموا هناك بعد تجربته في تورونتو”.

وأنهى قائلا “المستقبل في البرازيل؟ الشيء الوحيد المؤكد هو أن جيوفينكو يريد العودة لصفوف المنتخب الإيطالي، هذا ما يمكنني قوله الآن”.

جدير بالذكر أن جيوفينكو انضم إلى الهلال قادمًا من فريق تورنتو في 31 يناير 2019، وقد حقق مع الهلال بطولة دوري أبطال آسيا العام الماضي، وشارك لاعب يوفنتوس السابق في كأس العالم للأندية الماضية بقطر، واحتل مع فريقه المركز الرابع.

وشارك جيوفينكو مع الفريق الأزرق حتى الآن 50 مباراة، وسجل 12 هدف وصنع 14 هدف، وهو من اللاعبين الموهوبين في تنفيذ الركلات الثابتة.

52 20

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!