بالصور.. مدرب الهلال يفتح قلبه لليونانيين ويكشف عن وجهة نظر “غير متوقعة”!

يقود الروماني رازفان لوشيسكو فريق الهلال منذ الصيف الماضي، وخلال 39 مباراة بمختلف المسابقات، فاز مدرب الهلال في 27 مباراة، وتعادل 7 مرات، وخسر 5 مواجهات، وسجل الفريق تحت قيادته 97 هدفًا، واستقبلت شباكه 49 هدفًا.

وجاء لوشيسكو إلى الهلال بعد تجربة مميزة مع باوك، حيث قاد الفريق اليوناني لتحقيق لقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي.

مدرب الهلال فتح قلبه لوسائل الإعلام اليونانية عبر راديو “سبورت متروبوليس”، وتحدث عن التعامل مع أزمة العالم حاليا بعد تفشي فيروس كورونا، وقال: “إنه أمر صعب للغاية، وهو غير مسبوق، لمدة أسبوع كان اللاعبون يتبعون جدولنا الزمني، في نهاية كل أسبوع نغيره”.

وأضاف: “لاعبو كرة القدم يتمتعون بصحة جيدة، يحبون العمل لأنهم يريدون أن يحافظوا على لياقتهم البدنية، من المهم أن تكون عقولهم نشيطة دائمًا”.

وحول اختلاف باوك الموسم الحالي عن العام الماضي، دافع مدرب الهلال عن مدرب باوك الحالي آبيل فيريرا وقال في رأي “غير متوقع”: “لدى باوك طريقة لعب مختلفة وهذا أمر طبيعي. لديه مدرب مختلف، مع فلسفة مختلفة للعبة، طريقة مختلفة للعمل، طريقة مختلفة لإدارة اللاعبين، مواقف مختلفة ، هناك معايير مختلفة”.

وتابع: “ليس من السهل تكرار موسم دون هزيمة، لقد كان موسما مثاليا. لا أحب مناقشة ذلك. أنت تعرف فلسفتي، أفكر في مباراة تلو مباراة. كان لدى الفريق تغييرات ولم يتم دعم اللاعبين الذين تعلموا طريقة معينة للعمل. لكن لا أحب الطريقة التي يلعب بها أولمبياكوس هذا العام”.

وأكمل بقوله: “فيما يتعلق بباوك، رأيت المباراة مع أولمبياكوس تحت ضغط كبير. كان الفريق عدوانيًا ولكن بدون صبر لإرهاق الخصم وفتح الخطوط. ولكن ربما كانت هذه أيضًا مسألة نفسية ، فأنا لا أتحدث كثيرًا عن المدرب. لدي شعور بأن الناس لم يدعموه بقدر ما يحتاجه المدرب الجديد. المدرب لديه أفكاره ، لديه فلسفة ، لديه طريقة للتصرف ، لديه خطة ضد الخصم ، لحماية الفريق، عندما يغادر مدرب ويأتي شخص آخر لسبب آخر. مع فلسفة مختلفة، يبدأ الناس في مقارنة فريق هذا العام مع العام الماضي. لكن هذا خطأ ، لأنه بهذه المقارنة. يبدأ اللاعبون يفقدون ثقتهم ويجدوا الأعذار ، ويبدأون في الاختباء وراء المواقف”.

واختتم مدرب الهلال: “في باوك يجب أن نأخذ في الاعتبار أن الفريق كان دائما في المركز الثالث أو الرابع، وبعد الموسم الماضي أصبح باوك أقوى فريق في اليونان. في مثل هذه المعركة ، يجب أن تحظى بدعم الجميع”.

22 60 923 33 2

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!