بالصور.. فرنسية تكشف عن قصة عشق لمدرب الهلال السابق

تحدثت صحيفة “سبورت” الفرنسية عن قصة حب للمدرب البلجيكي إيريك جيريتس، الذي قاد الهلال بين عامي 2009 و2010، وتمكن حينها من الظفر بالعديد من الألقاب.

وكتبت الصحيفة الفرنسية: “”بعد عامين جيدين كمدرب في مارسيليا، قام التقني البلجيكي بحزم حقائبه للسعودية ونادي الهلال. في عام 2013 حاول نادي باريس سان جيرمان التعاقد معه، لكن جيريتس رفض احتراما لمارسيليا. حكاية عشق تقول الكثير عن ارتباطه بالنادي”.

ونقلت تصريحات مدرب الهلال السابق حيث قال جيريتس: “عاطفياً، كان الأمر صعباً للغاية. لقد رأيت الكثير من الناس والدموع في عيونهم عند مغادرتي مارسيليا! لقد تم تقديري في جميع الأندية التي استقبلتني، ولكن ليس مثل مرسيليا”.

جدير بالذكر أن جيريتس قاد الهلال في 32 مباراة، فاز في 24 لقاء، وتعادل 4 مرات، وخسر في 4 مواجهات، وسجل الهلال تحت قيادته 69 هدفًا، واستقبلت شباكه 27 هدفًا. وفاز جيريتس مع الهلال ببطولة الدوري، وكأس ولي العهد، ووصافة كأس الملك، كذلك وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2010.

ودائمًا ما يتردد اسم مدرب الهلال السابق في قائمة ترشيحات الأندية السعودية الكبيرة، عند القيام بإقالة المدرب، والبحث عن مدرب مميز يقود مسيرة الفريق.

32 29 133 26 8

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!