بالصور.. العالم يُعاني من كورونا ومدرب الهلال يتحسر على إجازته المنزلية!

أجرت قناة “ديجي سبورت” الرومانية مقابلة قصيرة مع مدرب نادي الهلال، رازفان لوشيسكو، والذي يتواجد حاليا بالسعودية خلال الأزمة التي يواجهها العالم بأسره؛ بسبب تفشي وباء كورونا.

وتحسر مدرب الهلال على عدم استطاعته التمتع بإجازته الحالية مع زوجته، وقال: “لأكون صريحًا، كنت بحاجة إلى عطلة، لكنني حلمت بإجازة جميلة ، لأذهب عبر عدة أماكن، بدءًا من اليونان في سالونيك. لقد كانت سنة معقدة للغاية، لكني أحاول أن أتخيل أنها أيضًا عطلة. نقرأ ونلعب الرياضة أنا وزوجتي والمشكلة الوحيدة هي أننا لا نستطيع الخروج من المنزل”.

وتحدث المدرب الروماني عن الخسارة الكبيرة المادية التي ستضر كافة الأندية مع استمرار توقف المباريات، وأكد أن الجميع يريد عودة الحياة الكروية، مضيفا: “كلما طالت الأزمة ستخسر الأندية الكثير من الأموال، وسيكون الأمر كارثيا على الأندية التي سيكون من الصعب عليها الوفاء بالتزاماتها”.

وكان الهلال قد تعاقد مع لوشيسكو الصيف الماضي، وحقق مع النادي العاصمي دوري أبطال آسيا، والمركز الرابع في كأس العالم للأندية، وهو حاليا يتصدر الدوري السعودي بفارق 6 نقاط عن النصر قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

وخلال مسيرته حتى الآن مع نادي الهلال، قاد التقني الروماني فريقه في 39 لقاء، فاز 27 مرة، وتعادل في 7 لقاءات، وانهزم مرات.

زر الذهاب إلى الأعلى