بالصور.. أحمد موسى يستقبل رسالة “طريفة غاضبة” !

تشعر غالبية جماهير نادي النصر بغضب كبير حيال محترف الفريق أحمد موسى، والذي لم يقدم الإضافة المأمولة منه منذ انضمامه إلى النصر قادما من ليستر سيتي في صيف عام 2018.

ووجه مشجع نصراوي رسالة غاضبة لا تخلو من الفكاهة للنيجيري الدولي من خلال حسابه الشخصي على إنستجرام، حيث تمنى أن يلعب طفله بشكل أفضل عندما يكبر، وأن يركض بشكل أسرع.

وكان محترف النصر أحمد موسى قد احتفل بيوم ميلاد نجله، حيث أتم السابعة عاما، وقال: “كيف أنسى اللحظة التي حملتك فيها بين ذراعي للمرة الأولى؟ يذكرني عيد ميلادك كل عام بهذه اللحظة الجميلة وأجد دموعًا تنزل من عيناي. أتمنى لك المزيد من السعادة والصحة الجيدة. عيد ميلاد سعيد”.

جدير بالذكر أن محترف النصر أحمد موسى يقضي حاليا فترة من العزلة المنزلية؛ بسبب تعليق بطولات الدوري في كافة أنحاء العالم؛ على خلفية تفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وتعاقد النصر مع أحمد موسى في صيف عام 2018، قادمًا من ليستر سيتي في صفقة ضخمة بلغت 16.5 مليون يورو، وفاز الدولي النجيري مع النصر ببطولة الدوري وكأس السوبر، لكنه مثار انتقاد كبير من جماهير النصر بسبب عدم إحرازه الكثير من الأهداف منذ انضمامه إلى الفريق، حيث سجل فقط 9 أهداف خلال 49 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى