باقات التعليم اللامحدودة في السعودية

باقات التعليم اللامحدودة في السعودية، هي تلك الباقات التي تطلقها شركات الاتصالات السعودية، من أجل توفير فرص المتابعة والتعليم عن بعد، لكافة الطلبة السعوديين، خلال هذه المرحلة الهامة من الانتقال نحو التعليم الافتراضي، قامت شركات الاتصالات السعودية المتعددة مثل: موبايلي، وزين ، وشركة الاتصالات السعودية stc، التي تعمل على تقديم كافة التسهيلات، من أجل الطلبة في هذه المرحلة الانتقالية الهامة، سوف نتعرف على أهم هذه العروض من شركات الاتصالات.

باقات التعليم اللامحدودة في السعودية

باقات التعليم اللامحدود هي: عبارة عن خصومات وعروض على الاشتراكات، التي تتم من خلال هذه الشركات من أجل استخدام الإنترنت، وتقدم هذه الشركات عروضها خلال هذه المرحلة الهامة من تاريخ السعودية، الخاصة بقطاع التعليم، لكي تتمكن المملكة من اجتياز المرحلة بنجاح في تطبيق التعليم عن بعد.

شركة stc السعودية وباقات التعليم اللامحدود

تعدّ واحدة من أعرق الشركات التي تعمل في مجال الاتصالات، وهي تقدم شركة stc باقات التعليم اللامحدود، لكافة الطلبة السعوديين لتحقيق الاستفادة القصوى، من العملية التعليمية، والدخول على المواقع والتطبيقات التعليمية بكل سهولة ومن عروض الشركة:

  1. باقات التعليم اللامحدود بسعر 50 ريال سعودي لمدة ثلاثة اشهر.
  2. خصم 50% ويصل إلى 70% للجميع العملاء الذين قاموا بالتسجيل في الشركة مؤخرًا، مع خدمة جوي تي في لمتابعة قنوات عين التعليمية.
  3. رفع كفاءة الخدمات والسرعات وزيادة التغطية لشبكة الجوال.[1] stc.com.sa، باقات التعليم اللامحدود STC، 14/9/2020

شاهد أيضاً: خطوات التسجيل وتحميل تطبيق STC

باقات شركة موبايلي

شركة موبايلي من الشركات الهامة، التي عملت على تدعيم المملكة منذ بداية جائحة كورونا، وقدمت التخفيضات اللازمة والتصفح الحر لمختلف التطبيقات الخدمية، التي تطلقها المملكة، وتقدم اليوم باقات التعليم اللامحدود لخدمة العملية التعليمية عن بعد وهي:

  1. إتاحة التصفح لموقع مدرستي بدون حدود، بالتنسيق مع الجهات المعنية.
  2. تقديم خصومات على الاشتراكات الجديدة لمنسوبي العملية التعليمية بنسبة 5% على اشتراكات الفايبر.[2] .mobily.com.sa، باقات موبايلي، 14/9/2020

باقات زين للتعليم عن بعد

تم الإعلان عن مجموعة من باقات زين لتدعيم التعليم عن بعد، لكافة العاملين في القطاع التعليمي وخاصة الطلبة والمعلمين، لتسهيل تصفح المنصات التعليمية والتطبيقات التي تقدم خدماتها لهذه المنصات، وقنوات عين على اليوتيوب:

  1. باقة الطلبة وقيمتها 50 ريال شهرياً لتصفح لا محدود للمنصات التعليمية.
  2. باقة المعلمين بقيمة 300 ريال شهرياً.
  3.   عرض خاص يشمل لاب توب.
  4. راوتر من الجيل الخامس 5G
  5. سعة تحميل الإنترنت من الجيل الخامس
  6. التصفح اللامحدود لكافة منصات وتطبيقات التعليم عن بعد.[3] sa.zain.com، باقات زين اللامحدودة، 14/9/2020

طريقة الاشتراك في الباقات اللامحدودة

  • يتم الاشتراك في باقات موبايلي عن طريق رسالة على الرقم” 1100″ وكتابة رقم” 5500″،أو اتصل ب *5500# للاشتراك
  • يتم الاشتراك في باقات زين عن طريق رسالة على رقم “959” ويتم كتابة كلمة Adedu .

شاهد أيضاً: كيف ارسل كول مي موبايلي

في هذا المقال قدمنا لكافة الطلبة والمعلمين، الباقات اللامحدودة للتعليم عن بعد، حتى يمكن الاستفادة منها في العملية التعليمية، وعدم التوقف لأي أسباب مع توفير السرعة وسهولة التصفح اللامحدود على المنصات التعليمية.

المراجع   [ + ]

زر الذهاب إلى الأعلى