النصر يسقط أمام الهلال بالضربة القاضية

النصر يسقط أمام الهلال بالضربة القاضي  حيث لا يتوقف الصراع بين ناديي الهلال والنصر على أرضية الملعب، وإنما يمتد إلى خارج الملعب في الصراع على اللاعبين والقضايا الرياضية المختلفة.

  • وفي الفترة الماضية، تصاعدت إلى الشارع الرياضية قضية ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، الذي يخص نادي الهلال خلال الفترة الحالية، ويرغب النصر في الاستحواذ عليه خلال الفترة المقبلة.
  • ويلعب الهلال مبارياته على ملعب جامعة الملك سعود منذ شهر أكتوبر من عام 2017، حيث يخوض عليه كافة مبارياته سواء المحلية في الدوري والكأس، أو آسيويًا وعربيًا، ويُنتظر انتهاء عقد استحواذ الهلال على الملعب قريبا، ليتم طرحه في مناقصة جديدة على الفرق الراغبة في اللعب عليه.
  • وكشفت مصادر قريبة الصلة من نادي النصر أن هناك رغبة في لعب مباريات الفريق على ملعب محيط الرعب، لاسيما وأن الفريق اشتكى من سوء أرضية ملعب الملز.
  • قضية ملعب جامعة الملك سعود تم حسمها بحسب تصريحات رجاء الله السلمي، وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة، حيث أعلن في تصريحات تلفزيونية، أن الهيئة العامة للرياضة، جهزت ملعب الملز، وستطوره أكثر خلال الفترة القادمة، وأنه سيكون الاستاد الخاص بنادي النصر خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى