الكلام الرومانسي يزيد محبة الزوجين

من الأشياء الجيدة التي تزيد المحبة بين الزوجين هو الكلام الرومانسي، الكلمة الحلوة الطيبة، كلمات الحب، كلمات تعبر عن رغبة كل طرف في الآخر،مهما كانت عيوبه أو كان غير مثالي بالنسبة للطرف الآخر فغن بعض كلمات من المحبة تذيب القلوب وتذيب أي من الخلافات.

الكلام الرومانسي

  • ما يطلق عليه كلام رومانسي هو ذلك الكلام الذي يقال من القلب فينطلق ليخترق قلب الطرف الآخر ويجعله يذوب من المحبة الخالصة.
  • الكلام الرومانسي هو تلك الجملة التي إذا قيلت وكان هناك جبال من المشاكل بين الطرفين  فإنها تعيد الأمور إلى نصابها وتجعل التسامح هو سيد الموقف.
  • الكلمة التي تحمل معنى المحبة تراها في أحلامك وفي يقظتك واحدة وتحبها في اليقظة أكثر لأنها تقربك من الحبيب.
  • أحبك هي أكثر كلمة رومانسية يمكن أن تقال فتجعل المرأة في عالم من الرضى لا ينتهي.

الكلام الرومانسي يزيد محبة الزوجين

هي حقيقة عرفناها من الواقع رغم ما يكون من مشكلات زوجية متعارف عليها إلا أن  الرومانسية تذيب كل تلك المشاكل:

  • حبيبتي لقد كنتٍ في أحلامي نوراً يزيد من وهجه النظر في وجهك الجميل كل صباح.
  • حقيقة المحبة بيننا أننا تعانقنا وتعاهدنا على ألا نخضع للظروف التي تبعدنا بل نقترب أكثر.
  • القرب منك هو غايتي ومناي وبدونك اشعر بالنقصان فأنت الكمال لي.
  • حولني تواجدك في حياتي إنسان له مشاعر لو وزعها لتعلم الناس الكيف تكون المحبة.
  • الروعة في لقائنا الأول أنه امتد إلى مالا نهاية حتى اليوم والمحبة تزيد إلى زوجتي الغالية.
  • كل يوم يزيد إعجابي بك وكانه اليوم الأول الذي التقت عيوننا فيه وكنت من يومها أسير لكٍ.
  • أعيش كل يوم كأنه أول يوم التكرار ليس مملاً بل التغيير هو فقط المحبة.

كلام رومانسي للحبيب

حبيبي كلما نظرت إلى صورتك اشعر بروحك تحوم حولي. أتعجب من نفسي لقد تركني منذ دقائق. فكيف لهذا الحب أن يتحول إلى همسات ممتدة عبر الأثير. منذ خروجك وحتى عودتك وأنا أتحدث معك، أطلب منك الأشياء واشعر بسماعك لها، والدليل على ذلك انك تأتي بها معك. حبيبي الذي روى ظمأ العمر كله برشفة من شفاه عذبة، تذوقت معها حلاوة السكر، وطعم العسل. حبيبي أرسل لك مع كل كلمة قبلة فاقرأ تمهل في القبل، فإنها رسول حبي الذي أصبح يسكنني.

كلام رومانسي للحبيب
كلام رومانسي للحبيب

رسالة من زوج محب لزوجته

حبيبتي كم اشتاق لرؤياك الآن وفي كل وقت، لا يمنعني عنك سوى تلك الساعات التي أقضيها في العمل وأنت بقربي في كل لحظة. قبلاتي ومحبتي يا من أسعدت أيامي وتعلمت على يديك معنى الهناء والسكينة وذقت طعم النجاح. الروح التي ترعاني واليد التي تحطوني برفق والنغمة الحلوة التي تسمعها أذني عندما تتحدث. سوف أظل عابداً في محراب أنوثتك وجمالك وفطنتك وذكائك فانت مجتمعة فيك الحياة.

نجد هنا: اجمل العبارات الرومانسية للزوج ,كلمات رومانسية لزوجي ,عبارات رومانسية

كلمات رومانسية للزوجة

الحب، العطف، الحنان، الرحمة، السكينة، الهدوء، الموسيقى، الرقص، العاطفة، الشغف، النعومة، الرومانسية، الرغبة، والنشوة، العشق الأبدي كلمات كثيرة تعبر عن محبتي لك. الرضا الذي اشعر به والسلام والهدوء والسكينة التي أدخل بها في محرابك كلما خطت قدمي عتبة بابك وفتحت لي قلبك. حدثتني عيونك بمحبة قلبك التي طغت على كل شيء. عندما أراك تبتسمين من خلفي وأنا محاط بذراعيك الحنونة فهل أطلب أكثر من هذه الدنيا.

الكلام الرومانسي يزيد محبة الزوجين، هو ختام مقالنا لعلها تكون كلمات صادقة من القلب فتفتح القلوب المغلقة وتذيب الثلوج المتكتلة عليها.

زر الذهاب إلى الأعلى