السعودية

السديس يعلّق على مكافأة القيادة لأبطال الحد الجنوبي

أعرب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الأحد (24 فبراير 2019م)، عن خالص شكره واعتزازه لما أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من أوامر ملكية كريمة.

وقال في تصريح بهذه المناسبة “أشكر الله عز وجل على نعمه التي لا تعد ولا تحصى ثم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على هذا الاهتمام البالغ وهذه الرعاية الكريمة التي يلقاها رجالنا أمننا البواسل بالحد الجنوبي .

وأكد أن ما حملته تلك الأوامر من مبشرات تؤكد للجميع الرؤى السليمة السديدة والخطط والاستراتيجيات الرشيدة الفريدة لتحقق التوازن والاستقرار في وقت عصفت فيه التغيرات السياسية والاقتصادية بكثير من بلدان العالم، وقد حمى الله هذه البلاد من تلك التموجات ومكن لها وحقق لها التوازن والثبات فله الحمد والشكر أولاً وآخراً وباطناً وظاهراً.

وأوضح أن هذه الأوامر الملكية الكريمة، التي شملت صرف راتب مكافأة للعسكريين المشاركين بالصفوف الأمامية بالحد الجنوبي، وذلك عرفاناً لما يقدمونه من تضحيات للذود عن بلادنا الغالية، وكل ما تبعها من قرارات أخرى تصب في مصلحة الوطن والمواطن أضحت دليلاً متجدداً على التلاحم والتراحم بين الراعي والرعية.

واختتم السديس، تصريحه داعياً الله عز وجل أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين من كل سوء ومكروه، ويثبته دومًا على طريق الخير والحق، ويوفقه إلى ما فيه صلاح البلاد والعباد، ويحفظ سمو ولي عهده الأمين وأعوانه وإخوانه، وأن يجعل بلادنا – بلاد الحرمين الشريفين- منارة شامخة لنصرة الإسلام وقضايا المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها والإنسانية جمعاء، إنه جواد كريم.

زر الذهاب إلى الأعلى