السعودية

الاستعلام عن مديونية الاتصالات برقم الهوية 1442

الاستعلام عن مديونية الاتصالات برقم الهوية 1442 هي خدمة من الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية، حيث تهتم الشركة بتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية لعملائها المشتركين في الخدمة والذين يُعدوا بالملايين، وشركة الاتصالات السعودية STC من الشركات الهامة ذات التاريخ الكبير والتي تعمل في المملكة العربية السعودية منذ فترة طويلة، فقد تم إنشاء الشركة في عام 2002، ومنذ انطلاق أعمال الشركة وهي تطور من أدائها وخدماتها لجمهورها العريض، والاستعلام عن مديونية الاتصالات برقم الهوية مطلب للكثير من السعوديين والمقيمين على أرض المملكة، فمن خلال هذه الخدمة يستطيع العميل التعرف على قيمة ما عليه للشركة، وبالتالي يمكنه تجنب قطع الخدمة والمبادرة بالسداد عبر طرق الدفع المختلفة التي توفرها الشركة لعملائها.

كيفية الاستعلام عن مديونية الاتصالات برقم الهوية 1442

من يرغب من عملاء شركة الاتصالات السعودية في الاستعلام عن مديونية الاتصالات برقم الهوية، فيمكنه ذلك إلكترونيًا من خلال اتباع الخطوات التالية:

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن مديونية الاتصالات برقم الهوية

الاستعلام عن مديونية الاتصالات
طريقة معرفة مديونية الاتصالات
  • يتم الدخول على الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية.
  • يتم الدخول على صفحة خدماتي من خلال الضغط على الأيقونة المكتوب عليها (خدماتي).
  • يتم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور في الخانة المخصصة، وذلك في حالة كان الزائر قام بالتسجيل على الموقع من قبل، أما في حالة كون الزائر جديد، ولم يدخل إلى موقع الشركة قبل ذلك فإنه يقوم بإنشاء حساب جديد يحدد فيه اسم مستخدم خاص به وكلمة مرور للموقع.
  • يتم الضغط على زر (دخول).
  • يتم إدخال البريد الإلكتروني إلى الشاشة حيث يطلب الموقع ذلك.
  • يتم الضغط على أيقونة (الاستعلام عن فاتورة برقم الهوية) والتي تظهر على الشاشة أمام من يرغب في الاستعلام عن مديونية الاتصالات برقم الهوية.
  • يتم الموافقة على الشروط والأحكام التي تعرضها صفحة الموقع وذلك بوضع علامة موافقة أمام الشروط والأحكام.
  • يتم الضغط على خيار (التالي).
  • يتم إرسال رسالة على الهاتف المحمول للشخص الذي يرغب في الاستعلام عن مديونية الاتصالات موضح فيها قيمة المديونية على العميل وموعد سدادها.

تطبيق خدماتي

الاستعلام عن مديونية الاتصالات
كيفية الاستعلام عن مديونية الاتصالات

وفرت شركة الاتصالات السعودية تطبيق مجاني لها في متجر جوجل بلاي بالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد ، أو في متجر بلاي ستور بالنسبة لهواتف أبل، ومن خلال هذا التطبيق (خدماتي) يمكن لعملاء الشركة بعد تنزيله على الهاتف أن يستعلموا عن الفواتير والمديونيات الخاصة بهم طرف الشركة.

اقرأ أيضًا: تعرف على شركات الاتصالات الأكثر شكاوى

الاستعلام عن مديونية الاتصالات برقم الهوية يمكن الكثير من العملاء من معرفة رصيدهم المدين عند شركة الاتصالات السعودية، وبالتالي المبادرة بسداد هذه المديونيات ودفع الفاتورة قبل قطع الخدمة عنهم.

زر الذهاب إلى الأعلى