افضل 7 صالونات ومراكز تجميل للسيدات بالرياض

الشعر هو سر جاذبية المرأة، حيث تحتاج المرأة دائما إلى أن ترى نفسها جميلة، وشعرها مهذب وجميل، ويحتاج الأمر إلى الذهاب إلى صالونات التجميل وتصفيف الشعر والتي تقدم خدمات متنوعة منها صبغة الشعر وتصفيف الشعر وتسريحات الشعر وفرد الشعر وغيرها لذا تبحث النساء عن افضل 7 صالونات ومراكز تجميل للسيدات بالرياض للحصول على أفضل خدمة.

افضل 7 صالونات ومراكز تجميل للسيدات بالرياض

افضل 7 صالونات ومراكز تجميل للسيدات بالرياض

مدينة الرياض بها عدد كبير من صالونات ومراكز التجميل للسيدات، والتي يعمل بها مجموعة من الفتيات والسيدات ذوات الخبرة العالية في مجال تصفيف الشعر والمكياج والعناية بالشعر والبشرة، ولأن الكثير من السيدات والفتيات في مدينة الرياض يسألن عن افضل 7 صالونات ومراكز تجميل للسيدات بالرياض فإننا نقدمها في السطور التالية:

1- صالون ميزون دو جويل

افضل 7 صالونات ومراكز تجميل للسيدات بالرياض

يعتبر هذا المركز من أفضل مراكز التجميل في الرياض والعالم العربي، حيث يقدم مجموعة متميزة من الخدمات التجميلية للسيدات منها تصفيف الشعر وصبغة الشعر بألوان جديدة وغريبة بالإضافة إلى فرد الشعر بأجود أنواع البروتين، فيمكن الحصول على اللون الذي تريدينه مهما كان فلديهم الخبرة الكافية لعمل هذه الألوان بصبغات غير ضارة على الشعر.

العنوان: شارع العليا، في بناية السيركون رقم 14.

رقم الهاتف: +966 11 293 3222.

2- مركز دار مضاوي

هذا المركز هو من أهم صالونات التجميل في مدينة الرياض، والذي يقدم مجموعة متنوعة من صبغات الشعر المتنوعة والمختلفة، كما يقدم مجموعة متنوعة من برامج العناية بالشعر التالف او المتقصف من خلال استخدام أنواع وماركات معينة ذات جودة عالية، خاصة أنواع البروتين للشعر، مع توفر جلسات ترميم الشعر.

العنوان: حي الواحة – شارع تركي بن احمد السديري.

رقم الهاتف: +966 11 455 5353

3- مركز فور سبا

يقدم صالون فور سبا برامج العناية بالشعر والبشرة للتخلص من كل مشاكل الشعر والبشرة التي من الممكن أن تعاني منها اي امرأة، كما يقدم المركز أيضا أنواع ممتازة من الفيلر والباد يكير والمناكير وجلسات البخار والسبا، وجلسات تنظيف وتقشير البشرة بأجود المقشرات والكريمات الأصلية التي ليس لها أضرار، لذلك يحظى هذا المركز على تقييم عالي من قبل الزبائن.

العنوان: عمرو بن أمية، الحي الدبلوماسي، السفارات.

رقم الهاتف: +966 11 201 4444

4- صالون سنيبس

يسعى صالون سنيبس على تقديم ل ما تحتاج إليه المرأة العصرية لتزداد أناقة وجمال من خلال برامج معدة خصيصا للعناية بالشعر والبشرة منها تصفيف وصبغة الشعر، إضافة غلى برامج العناية بالبشرة من تنظيف وتقشير البشرة، مع توفر جلسات ترميم الشعر، ويقدم المركز كل الخدمات بأسعار مناسبة للجميع.

العنوان: يوجد له العديد من الفروع في الرياض.

رقم الهاتف: فرع السيركون: 0114664183 فرع خريص : 0114969464

5- مركز لمسات عائشة

يعتبر مركز لمسات عائشة من مراكز التجميل ذات الشهرة الواسعة في مدينة الرياض، حيث يعمل لديه مجموعة من النساء والفتيات ذوات الخبرة الطويلة في مجال العناية بالشعر والبشرة، فمن الممكن الحصول على كل الخدمات المتعلقة بالعناية بالشعر مثل تصفيف الشعر والصبغة وأيضا فرد الشعر بمنتجات آمنة تماما على الشعر، هذا بالإضافة إلى منتجات العناية بالبشرة ذات الجودة العالية.

العنوان: حي المحمدية، تقاطع شارع الامام مع التخصصي.

رقم الهاتف: +966 50 167 4379

6- مركز مناهل

يقدم صالون مناهل للتجميل والعناية بالشعر والبشرة مجموعة متنوعة من برامج العناية بالشعر والبشرة باستخدام أفضل المنتجات ذات الجودة العالمية مما يوفر نتائج أفضل من الممكن أن تدوم لأطول وقت ممكن، كما يعمل لدى الصالون مجموعة من الكوافيرات الأكثر كفاءة مع حسن التعامل مع الزبائن.

الصالون يقدم مجموعة من الخدمات الأخرى منها الجيم ونادي صحي وسبا وحمامات بخار والحمام المغربي والتركي، لذلك حظي على أعلى نسبة كبيرة من تقييم الزبائن.

العنوان: الحي الدبلوماسي، شارع ابن زهر.

رقم الهاتف: 966 11 488 1069

7- مركز لوزا

مركز وصالون لوزا للسيدات هو عبارة عن مركز متكامل يقدم مجموعة كبيرة من خدمات العناية بالشعر والبشرة مع استخدام منتجات بروتين خالي من الفور مالين، فالمركز يتكون من ثلاثة أدوار الدور الأول به قسم الحمام المغربي، والدور الثاني يقدم خدمات الشعر والتسريحات والتصفيف، أما الدور الثالث يقدم المكياج والمساج.

العنوان: مخرج 10, حي الخليج طريق سليمان بن عبد الله.

رقم الهاتف: +966 53 481 6693

 

زر الذهاب إلى الأعلى