افضل 6 فنادق في جنوب الرياض 2020

تعد الرياض هي المدينة الأولى في المملكة العربية السعودية ، و لا عجب في ذلك ، فهي عاصمة المملكة ، و مركز الثقل الحضاري و الاقتصادي فيها ، و منطقة جنوب الرياض على وجه الخصوص تعتبر من أكثر المناطق ازدهاراً و شهرة في المدينة ، فجنوب الرياض تعج بالنشاط الإقتصادي و المالي ، و كثرة الشركات المالية العالمية ،كما تنتشر بها الكثير من الفنادق المتميزة ، التي تعتبر الهدف الأول للإقامة في المنطقة ، و تتميز الفنادق في مدينة الرياض بالفخامة ، و الرقي ، كما تقدم الكثير من الخدمات للنزلاء من خدمات توصيل من و إلى المطار ، و خدمات تحويل العملة ، أو مكاتب السياحة الموجودة في غالب الفنادق في الرياض .

أفضل 6 فنادق في جنوب الرياض

1 – فور بوينتس باي شيراتون الرياض خالدية

هو من الفنادق ذات 5 نجوم المتميزة التي تقع في جنوب الرياض ، و يتميز الفندق بالخامة و الرقي ، و الخدمة الفندقية المتميزة ، و يقع الفندق بالقرب من الحي المالي في قلب الرياض ، حيث لا يبعد عنه سوى دقائق معدودة بالسيارة ، كما يتميز الفندق بقربه من مطار الملك خالد الدولي ، و يتميز الفندق بالعديد من الديكورات العصرية للغرف ، كما يوفر الأجنحة الفاخرة للعرائس  ، و أجنحة أخرى لكبار الزوار .

و مطعم النخيل في الفندق أحد المطاعم المتميزة التي تقدم أشهر المأكولات و الأطباق الشعبية و العالمية ، كما يوجد في الفندق أكثر من 15 غرفة للإجتماعات الكبيرة ، كما يوفر خدمة نقل للمطار ، و بالطبع خدمة الواي فاي المجاني ، و غرف الإقامة العائلية ، و التي تتسع للعديد من الأفراد ، و الغرف عازلة للصوت لتوفير الراحة للنزلاء ، و الابتعاد عن الضوضاء و الأصوات المزعجة .

افضل فنادق في جنوب الرياض
افضل فنادق في جنوب الرياض

2 – فندق الفرحان بنده

و هو من الفنادق ذات 3 نجوم ، و يعد من الفنادق المتميزة في جنوب الرياض ، يقع فندق الفرحان بنده في الرياض على بعد حوالي 6 كم من مسجد الراجحي الكبير و10 كم من متنزه الملك عبد الله ، و تتميز غرف الفندق بالنظافة و الرقي ، كما يشتهر الفندق بالخدمة الفندقية المتميزة و الراقية ، و الفندق يوفر الغرف العائلية للإقامة ، و يمكن تناول طعام الإفطار في الفندق بصورة جماعية على شكل بوفيه مفتوح ، و الفندق يقدم خدمة الواي فاي المجانية ، كما يوفر موقف خاص للسيارات ، و تقديم أفضل الخدمات و الوجبات الخاصة حسب الطلب ، و هو من الفنادق التي يقصدها الكثير من الزائرين و السياح في منطقة جنوب الرياض ، و ذلك نظراً لأسعاره المناسبة ، و ما يقدمه من خدمات فريدة و متنوعة للمقيمين فيه .

افضل فنادق في جنوب الرياض .

3 – فندق التنفيذيين العزيزية

يعد من الفنادق المتميزة في جنوب الرياض ، و هو فندق رائع يوفر الراحة و الاستجمام خاصة مع حمامات البخار و الجاكوزي ، كما يوفر الفندق غرف الساونا و المساج ، و المسابح الخاصة ،و التي توفر الراحة و الاسترخاء للنزلاء  و هو من الفنادق ذات 3 نجوم ، المتميزة في تقديم الخدمات الفندقية ، و يقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية ، كما يقدم الإفطار على نظام أوبن بوفيه ، و يمكن للزائر اختيار ما يحبه من الأصناف و الأطباق المتميزة خلال الغداء أو العشاء ، و يوفر الغرف العائلية ، و الإقامة الهادئة المتميزة ، و يوفر كذلك موقف كبير للسيارات .

افضل فنادق في جنوب الرياض .
افضل فنادق في جنوب الرياض .

4 – فندق بيوت مكين من ورويك

قع فندق بيوت مكين من ورويك في الرياض على بُعد 10 كلم من مركز الملك فهد الثقافي ، و هو بذلك من فنادق جنوب الرياض القريبة من وسط المدينة الصاخب و الممتلئ بالحياة الإقتصادية و المالية ، و يقدم الفندق الغرف الفخمة ، و التي تحتوي كل منها على مطبخ صغير و ثلاجة ، و مكان للجلوس و استقبال الزائرين ، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ، كما يتميز الفندق بوجود مطعم رائع يقدم جميع الأطباق و الأكلات الشعبية و الأطباق العالمية ، تبعد الدرعية مسافة 10 كلم من مكان الإقامة، بينما يقع بانوراما مول على بُعد 12 كلم. تقع كل من جامعة الملك سعود ومستشفى الملك فيصل التخصصي على بُعد 15 دقيقة بالسيارة. يقع مطار الملك خالد على بُعد 37 كلم. .

افضل فنادق في جنوب الرياض .

5 – فندق بودل الصحافة

يقع فندق بودل الصحافة بمنطقة الصحافة في جنوب الرياض في طريق الملك عبد العزيز بالقرب من مستشفى المملكة ، و هو من الفنادق المتميزة في المنطقة ، و يقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية للنزلاء ، كما يوفر الفندق موقف للسيارات يستوعب عدد كبير من سيارات النزلاء ، و الفندق يحتوي على المطعم الخاص به و الذي يقدم أشهي المأكولات و الأطباق الشهيرة ، و المتنوعة ما بين أطباق لبنانية ، و غربية ، و هندية ، و التي تناسب جميع الأذواق ، و يوجد في الفندق كافيهات و أماكن للاستراحة و التسلية الجماعية .

افضل فنادق في جنوب الرياض .
افضل فنادق في جنوب الرياض .

6 – نوارة العزيزية 

و هو من الفنادق التي تقع في حي العزيزية في الرياض ، و يشتهر الفندق يتقديم الخدمة الفندقية المتميزة ، كما يتميز بمكتب الاستقبال الذي يعمل 24 ساعة على مدار اليوم ، كما يقدم العديد من المأكولات و الأطباق الشهيرة ، و يوفر خدمة الواي فاي ، و موقف للسيارات خاص بالنزلاء ، و تتميز الغرف في الفندق بالرقي ، و الإهتمام الخاص بالتصميمات الداخلية و الديكور.

افضل فنادق في جنوب الرياض .
افضل فنادق في جنوب الرياض .

زر الذهاب إلى الأعلى