دعاء

افضل دعاء يوم الجمعة

تقدم لكم مجلة رجيم في مقالها اليوم موضوع يتحدث عن افضل دعاء يوم الجمعة ، والدعاء يوم الجمعة قبل المغرب، ودعاء يوم الجمعة قصير مزخرف، ودعاء يوم الجمعة مكتوب، ودعاء يوم الجمعة المباركة، ودعاء يوم الجمعة مفاتيح الجنان، ودعاء يوم الجمعة للحبيب، ورسائل دعاء يوم الجمعة، وهذه الادعية تقال كل يوم جمعة نسال الله لنا ولكم القبول.

افضل دعاء يوم الجمعة

الدعاء من أفضل طرق التواصل بين العبد وربه, يطلب المسلم قضى حواجه في الدنيا والاخرة من مرض وهم ودين وغيرها من حوائج دنيوية والأهم الظفر بما عند الله من جنات عدن نطلب الله أن تكون لنا ولمن احببنا, وإليكم باقة من أفضل دعاء يوم الجمعة المباركة .

افضل دعاء يوم الجمعة
افضل دعاء يوم الجمعة
  • الحمد لله الذى لا يرجى إلا فضله ولا رازق غيره، الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير. اللهم لا تصدّ عنا وجهك يوم نلقاك، اللهم لا تطردنا من بابك فمن لنا يا ربنا إن طردتنا يا رب العالمين ويا أرحم الراحمين. لا إله إلا الله إقرارًا بربو بيته سبحان الله، خضوعًا لعظمته ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • جمعة مضت وجمعة أتت، اللهم اغفر لنا ما بينهما ويسر لنا ما يرضيك، سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلّا الله، والله أكبر، ولله الحمد، وأستغفر الله عدد خلقه، ورضى نفسه، وزنة عرشه، ومداد كلماته، اللهم اغفر للمسلمين جميعا الأحياء منهم والأموات وأدخلهم جناتك، وأعزّهم من عذابك، ولك الحمد، وصلّ اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد صلى الله عليه سلم وعلى أهله وصحبه أجمعين.
  • اللّهم يا حي يا قيوم يا ذو الجلال والإكرام، اهدنا في من هديت، وعافنا في من عافيت، واقض عنا برحمتك شر ما قضيت، إنّك تقضي بالحق ولا يقضى عليك، آمنا بكتابك الذي أنزلت، وبنبيك الذي أرسلت، فاغفر لنا ما قدّمنا وما أخرنا، وما أسررنا وما أعلنّا، وما أنت به أعلم، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.
  • اللهم لك الحمد حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهم لك الحمد عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد على الرضا.
  • سبحانك ونظرت الى عماد الأرضين السفلى فزلزلت أقطارها ونظرت إلى ما في البحور ولججها فتمخض ما فيها فرقا من جلالك وهيبة لك.
  • لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم. اللهم إني أسألك الجنة وأستجير بك من النار”.

الدعاء يوم الجمعة قبل المغرب

افضل دعاء يوم الجمعة : في يوم الجمعة تجتمع الخيرات ويتسابق طالبون الخيرات من رب العباد في نيل فضله في هذا اليوم المبارك وتحديداً قبل غروب شمسه, لذلك خصص في هذا الجزء من الموضوع جزء يعرض الدعاء الصادق من يوم الجمعة قبل الغروب, تابع معنا.

الدعاء يوم الجمعة قبل المغرب
الدعاء يوم الجمعة قبل المغرب
  • اللهـم أحـسِـن عاقبتنا في الأمـور كلـها، وأجـرِنا من خِـزي الدنيا وعـذاب الآخـرة، اللهـم اٍنا نسألك إيمانًا كاملًا، ويقـينًا صادقًا وقـلبًا خاشعًا ولسانًا ذاكرًا وتوبة نصوحة وتوبة قبل الموت وراحة عند الموت والعـفـو عـند الحساب ونسألك الجنةَ ونعـيمَها ونعـوذ بك من النار يا رب العـالمين، اللهمَّ احفظنا من زوال نعمك، ونجنا يا الله من تحول عافيتنا، و أعذنا يا الله من فجأة نقمتك، يا رب نعوذ بك من كل سوء، ونسألك الرضا بكل قسمت وقضيت، ونسألك العافية لما أبقيت، واجعلنا راضين بكل ما أعطيت، واجعلنا راضين بما عجّلته إلينا وما أخرت، يا رب نسألك من الخير كله، وأن ترزقنا عاجله وآجله، وارزقنا من الخير ما نعلمه وما نجهله، وأعذنا يا الله من الشر كله، وجنبنا منه ما نعلمه وما نجهله، وارزقنا الجنة، وكل عمل وقول يقربنا إليها، وأجرنا من النار، واحفظنا من كل قول وعمل يقربنا لها، اللهم ربنا انصرنا وانصر جميع المسلمين على أعداء الدين، اللهم مزقهم كل ممزق، وشتتهم كل مشتت، واجعل الدائرة عليهم وانصرنا عليهم، وامح آثارهم، وأورثنا أرضهم وديارهم، واردد كيدهم في نحورهم، وأعنا من شرورهم، وافعل بهم كما فعلت بثمود وعاد وفرعون ذي الأوتاد الذين طغوا في البلاد فأكثروا فيها الفساد، اللهم صب عليهم سوط عذاب، وحل بينهم وبين ما يشتهون، وافعل بهم كما فعل بأشياعهم من قبل.
  • اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت ، ولا يعز من عاديت ، تباركت ربنا وتعاليت، اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معـصيتك، ومن طاعـتك ما تبلّـغـُـنا به جنتَـك، ومن اليقـين ما تُهـّون به عـلينا مصائبَ الدنيا، ومتـّعـنا اللهم بأسماعِـنا وأبصارِنا وقـواتـِنا ما أبقـيتنا، واجعـلهُ الوارثَ منـّا، واجعـل ثأرنا على من ظلمنا وانصُرنا على من عادانا، ولا تجعـل مصيبـتَـنا في ديـننا، ولا تجعـل الدنيا أكبرَ هـمِنا ولا مبلغَ علمِنا ولا إلى النار مصيرنا، واجعـل الجنة هي دارنا ولا تُسلط عـلينا بذنوبـِنا من لا يخافـك فينا ولا يرحمـنا يا رب العالمين، اللـهم أصلح لنا ديـنـَنا الذي هـو عـصمةُ أمرِنا، وأصلح لنا دنيانا التي فـيها معـاشُنا، وأصلح لنا آخرتـَنا التي إليها معـادنا، واجعـل الحياة زيادةً لنا في كل خير، واجعـل الموتَ راحةً لنا من كلِ شر، الـلهم إنا نسألُك فعـلَ الخيرات، وتركَ المنكرات، وحبَ المساكين، وأن تغـفـر لنا وترحمنا وتتوب علينا، إذا أردت بقـومٍ فـتنةً فـتوَفـنا غـير مفـتونين، ونسألك حبَـك، وحبَ مَن يُحـبـُـك، وحب عـملٍ يقـربنا اٍلى حـبـِك، يا رب العــالمـين.

دعاء يوم الجمعة قصير مزخرف

افضل دعاء يوم الجمعة : يفضل البعض أن يكون الدعاء مزخرف ويشد الناظر إليه وهذه مجموعة من أدعية يوم الجمعة كتبت بزخرفة جميلة نذكر فيها بإهمية الجوء إلى الله, وفي القائمة التالي مجموعة تحت عنوان دعاء يوم الجمعة قصير مزخرف .

دعاء يوم الجمعة قصير مزخرف
دعاء يوم الجمعة قصير مزخرف
  • اّلّلّهّمّ هّذاّ يّوّمّ اّلّجّمّعّةّ، أفّرّحّ قّلّبّاّ نّحّبّهّ، وّأغّسّلّ حّزّنّهّ وّهّمّهّ، وّاّغّفّرّ بّاّلّدّعّاّء ذنّبّهّ.
  • جّعّلّ اّلّلّهّ صّبّاّحّ جّمّعّتّكّ نّوّرّاّ، وّظّهّرّهّاّ سّرّوّرّاّ، وّعّصّرّهّاّ اّسّتّبّشّاّرّاّ، وّمّغّرّبّهّاّ غّفّرّاّنّا
  • اّلّلّهّمّ فّيّ هّذاّ اّلّيّوّمّ اّلّمّبّاّرّكّ، اّجّعّلّهّ لّأعّزّ اّلّـــنّاّسّ عّنّدّيّ، يّوّمّاّ مّبّـــــــــــــــــــــــ اّرّكّاّ، فّيّهّ اّلّدّعّوّةّ لّاّ تّــــــــــــــرّدّ، وّهّبّهّ رّزّقّاّ لّاّ يّعّـــــــــــــــدّ، وّاّفّتّحّ لّهّ بّاّبّ فّيّ اّلّجّنّةّ لّاّ يّسّدّ، وّاّحّشّرّهّ فّيّ زّمّرّةّ سّيّدّنّاّ مّحّمّدّ صّلّىّ اّلّلّهّ عّلّيّهّ وّسّلّمّ
  • يّاّرّب.. فّيّ يّوّمّ اّلّجّمّعّةّ وّعّدّتّ عّبّاّدّكّ بّقّبّوّلّ دّعّوّاّتّهّمّ فّيّهّ، سّأدّعّوّ لّقّلّبّ قّرّيّبّ إلّىّ قّلّبّيّ، اّلّلّهّمّ اّرّزّقّهّ مّاّتّرّيّدّ، وّاّرّزّقّ قّلّبّهّ مّاّ يّرّيّدّ، وّاّجّعّلّهّ لّكّ كّمّاّتّرّيّدّ.. اّلّلّهّمّ قّدّرّ لّهّ ذلّكّ قّبّلّ أنّ تّأذنّ لّشّمّسّ اّلّجّمّعّةّ بّاّلّمّغّيّبّ.
  • أدّعّوّ اّلّلّهّ رّبّ اّلّبّيّتّ اّلّعّتّيّقّ أنّ يّكّوّنّ رّكّنّكّ اّلّوّثّيّقّ وّجّاّرّكّ اّلّلّصّيّقّ وّيّخّرّجّكّ مّنّ حّلّقّ اّلّضّيّقّ اّلّىّ سّعّةّ اّلّطّرّيّقّ بّفّرّجّ مّنّ عّنّدّهّ قّرّيّبّ وّثّيّقّ وّيّكّشّفّ عّنّكّ كّلّ شّدّةّ وّضّيّقّ وّيّكّفّيّكّ مّنّ اّلّسّوّء وّاّلّأذىّ مّاّ تّطّيّقّ وّمّاّ لّاّتّطّيّقّ وّيّبّلّغّكّ اّلّجّنّهّ.
  • تّذكّرّ اّنّهّ بّبّزّوّغّ فّجّرّ اّلّجّمّعّةّ اّلّمّبّاّرّكّ، فّاّنّ هّنّاّكّ حّبّيّبّ لّكّ يّنّتّظّرّكّ لّلّصّلّاّةّ عّلّيّهّ، وّسّاّعّةّ مّبّهّمّةّ تّنّتّظّرّ دّعّوّاّتّكّ اّلّمّسّتّجّاّبّةّ فّيّهّاّ، وّقّبّرّ مّظّلّمّ يّتّرّقّبّ اّلّنّوّرّ بّقّرّاّءةّ سّوّرّةّ اّلّكّهّفّ عّلّيّه، وّاّنّ هّنّاّكّ يّوّمّ عّظّيّمّ يّنّتّظّرّ نّوّرّ اّعّمّاّلّكّ اّلّصّاّلّحّة.
  • اّلّلّهّمّ أيّمّاّ أحّدّ يّحّبّنّيّ وّيّدّعّوّ لّيّ فّأسّألّكّ لّهّ اّلّفّرّدّوّسّ اّلّأعّلّىّ, وّأيّمّاّ أحّدّ ضّاّمّنّيّ أوّ اّغّتّاّبّنّيّ وّقّاّلّ مّاّلّيّسّ فّيّ فّإنّيّ قّدّ عّفّوّتّ عّنّه..

دعاء يوم الجمعة مكتوب

افضل دعاء يوم الجمعة : قرأة الدعاء يفضلها البعض ويرجع ذلك لزيادة التركيز في معاني الدعاء لذلك يبحث عن دعاء يوم الجمعة مكتوب وفيما يلي من أفضل ما يقال في يوم الجمعة معروض بطريقة سهلة ونقول يارب القبول:

دعاء يوم الجمعة مكتوب
دعاء يوم الجمعة مكتوب
  • لا إله إلا الله الملك الحق المبين لا إله إلا الله العدل اليقين لا إله إلا الله، ربنا ورب آبائنا الأولين سبحانك إني كنت من الظالمين لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير – وإليه المصير – وهو على كل شئ قدير لا إله إلا الله إقراراً بربو بيته سبحان الله خضوعاً لعظمته ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
  • اللهم أبعد عني رفقاء السوء، اللهم جنبني الفواحش والمعاصي، اللهم اغفر لي ذنبي، وطهّر قلبي، وارحمني برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللّهم يا حي يا قيوم يا ذو الجلال والإكرام، اهدنا في من هديت، وعافنا في من عافيت، واقضِ عنّا برحمتك شرّ ما قضيت، إنّك تقضي بالحق ولا يقضى عليك، آمنا بكتابك الذي أنزلت، وبنبيك الذي أرسلت، فاغفر لنا ما قدّمنا وما أخّرنا، وما أسررنا وما أعلنّا، وما أنت به أعلم، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.
  • اللّهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهم لك الحمد عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك، اللّهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد على الرضى.
  • اللهم لا تحرمني سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهمّ يا نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات والأرض، يا جبّار السماوات والأرض، يا ديّان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا قيّوم السماوات والأرض، يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة، اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي، فاقبل توبتي، وارحم ضعف قوّتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي من كل خير نصيباً، وإلى كل خيرٍ سبيلاً، برحمتك يا أرحم الراحمين.

دعاء يوم الجمعة المباركة

افضل دعاء يوم الجمعة : نحن أمة الاسلام وهب الله لنا يوم الجمعة  وزاده فضل عن باقي الايام وفمن الواجدب علينا أن نعظم هذا اليوم ونذكر الله فيه ذكر كثير, وتعرض لكم مجلة رجيم في ياتي دعاء من أجمل الادعية في يوم الجمعة المباركة .

دعاء يوم الجمعة المباركة
دعاء يوم الجمعة المباركة
  • صبحك المولى العظيم برضوانه وبلغك عفوه وغفرانه وجعلك من السابقين العظماء الى روضات جناته واكرمك بالنظر في وجهه الكريم واسعدك كما يسعد الشهيد بصحبة اهله وخلانه، غداة الخير والطاعة يفوح بعطر الفل وريحانه وجمعة مباركه إن شاء الله.
  • اللهم يا من توزعت الأرزاق بكرمه، وتنفس الصبح بأمره، بلغنا أسمى مراتب الدنيا، وأعلى منازل الآخرة.
  • أسالك يا قاضي الأمور، وشافي الصدور، كما تجير بين البحور أن تجيرني من عذاب السعير ومن دعوة الثبور وفتنة القبور.
  • اللهمّ في صباح يوم الجمعه انا نستغفرك من كل ذٓنب يكون سبب في قطع الرجاء و رد الدعاء و تٓوارد البلاء و ترادُف الهموم و تضاعف الغموم اللهم ارحم موتانا واسكنهم الفردوس الأعلى.
  • أسأل الله في يوم الجمعة أن يحبب صالح خلقه فيك، ومن يد نبيه يسقيك، وفي الجنة يؤويك، وبالرحمة يحتويك، وبقضائه يرضيك، وبفضله يغنيك، ولطاعته يهديك، ومن عذابه ينجيك، ومن شر الحساد يكفيك.
  • اللهم اجعلنا هادين مهتدين، غير ضالّين ولا مضلّين، حرباً لأعدائك، وسِلْماً لأوليائك، نحبُّ بحبِّك الناس، ونعادي بعداوتك من خالفَك من خلقِك.
  • اللهم ارزقنا إجابة الدعاء، وصلاح الأبناء وحسن الأداء، وبركة العطاء.
  • اللهم في صباح يوم الجمعة الفضيلة دعوتك لنفسي أدعوك لمن فيك أحبهم بأن ترزقهم بكل خفقة قلب فرجا و بكل طرفة عين مخرجا و بكل صباح عفوا و بكل مساء صفوا.
  • اللهم لا تصدّ عنا وجهك يوم نلقاك، اللهم لا تطردنا من بابك فمن لنا يا ربنا إن طردتنا يا رب العالمين ويا أرحم الراحمين.

دعاء يوم الجمعة مفاتيح الجنان

افضل دعاء يوم الجمعة : المسلم الفطن يفتح الله له أبواب رحمته في معرفة دنيه الحق بعيد عن الأكاذيب ومن يستخدمون الدنيا بعد تحريفه ليحققون مطالب دنيوية وتسيير من تحتهم كانهم قطيع!, وهذه أدعية بينك وبين ربك بعيد عن الشركات والتوسل بما لا يستطيع أن ينفع نفسه, فمن خلقه خلقك.. كن أنت مع الله

دعاء يوم الجمعة المباركة
دعاء يوم الجمعة المباركة

يـــــــــــــــــــــــــارب
وعدت عبادك بقبول دعواتهم
بساعة من يوم الجمعه
وقارئ رسالتي حبيب قريب لقلبي:
اللهم أرزقه مايريد،،
وبلغ له آماله وأمانيه،،
واجعله لك كماتريد،،
اللهم قدرله ذلك قبل ان تأذن لشمس الجمعه بالمغيب!
صلــــــــــوا على الحبيــــــــــب.

للمحبين أشواق ..
والشوق في الله أعظم ..
وبينهم وصال ..
ووصال الدعاء أدوم ..
ودعائي لهم من الفلب ..
( اللهم بارك لهم في جمعتهم )

جعل الله دقات قلبك
لخشيته..
وأذاقك حلاوة الإيمان
ولذته..
وأزاح عنك هم الدنيا
وغمته..
وجمعك بأحبتك في ظل عرشه وجنته..
§ جمعة مباركه §

همسة الجمعة :
لا تكره أحدا مهما أخطأ في حقك ..
عش في بساطة مهما علا شأنك ..
توقع خيرا مهما كثر البلاء ..
اعط كثيرا ولو حرمت ..
لا تقطع دعائك لعزيز لديك ..
أسأل الله أن يوفقنا وإياكم لفعل الخير حتى نلقاه وهو راض عنا ..

* صباح الجمعة الرضية ..
ومعه هذه الأدعية هدية ..
يا رب هبه :
مغفرة بلا عذاب ..
وجنة بلا حساب ..
ودعاء مستجاب ..
وكثرة الأحباب ..
وألبسه من السكينة الثياب

اليوم جمعة ولك مني شمعة لا تذوب
ولا تحترق فيها كل معاني الحب مجتمعة

أروع القلوب قلب يخشى الله وأجمل الكلام ذكر الله
وأنقى الحب الحب في الله

أحلى مافي الكون قلب صافي يحبك ..
فيبحث عنك ..يفتقدك فيسأل عليك ..
تشغله الدنيا فيذكرك ..
يشتاقلك فيدعو لك ..

في هذا اليوم المبارك…

اللهم أرحم موتى المسلمين…

و أرحم أحياء المسلمين..

اللهم أغفر لمن جاء إليك يتضرع …

ومن طلب منك العفو والغفران..

يا من وسعت رحمته عرض السماوات والارض…

اذا مالت شمس الجمعة للمغيب وجلست تدعو لكل حبيب فاجعل لى من الدعاء نصيب وحشتنى يا اغلى حبيب كل جمعه وانت ما تغيب

يارب أحببتها وبدعائي
ضممتها :
فلا تحرمني ياربي
رفقتها
اللهم أعطها ماتتمنى
وأجبها بما تدعو “وارزقها ماترجو”
اللهم يسر أمرها وبارك
لها في عمرها وأصلح
حالها وأرح بالها
واغفر لها واملأ صحائفها
بالاستغفار آمين ..

دعاء يوم الجمعة للحبيب

افضل دعاء يوم الجمعة : في يوم الجمعة المباركة ندعوا لانفسنا ولكل غالي علينا من أب وأم وأخ واخت وكل من له حق علينا, و للحبيب نصيب من الدعاء, تجد فيما يالي ادعية من يوم الجمعة للحبيب قصيرة وذات معاني كبيرة.

دعاء يوم الجمعة للحبيب
دعاء يوم الجمعة للحبيب
  • اللهم في يوم الجمعة اغفر لي ولأحبتي واجعلنا من عبادك الصالحين.
  • اللهم أنت الخالق لكل شيء، والقادر على كل شيء، فيارب بحق قدرتك ورحمتك اجعل قارئ رسالتي من السعداء في الدارين.
  • اللهم إن لنا أحبة ندعوك في يوم الجمعة أن ترزقهم الخير حيث كانوا، وتهديهم سبيل الرشاد.
  • اللهم إننا اجتمعنا على طاعتك، وسلكنا طريقك ونطمع في جنتك، فاللهم اغفر لنا ذنوبنا وبارك لنا في أمرنا، وافتح لنا من أبواب رحمتك.
  • يا رب في يوم الجمعة بارك لي فيه وبارك لي فيه، اللهم اجمعنا في الدنيا على طاعتك، واجمعنا في الآخرة على جنتك، اللهم ارزقنا لقاء نبيك الكريم.
  • اللهم يا ذا العزة والجبروت، لي حبيب أحبه فيك فاحفظه بحفظك واغفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر.
  • إني أدعو الله تعالى لك في يوم الجمعة هذا أن يزيل همك، ويفرج كربك، ويطمئن قلبك، ويعفو عنك ويجعلك من الصالحين.
  • أنقى الحب هو الحب في الله، اللهم إن لي صديق أحبه فيك، فاجمعنا يا رب تحت ظل عرشك الكريم في يوم لا ظل إلا ظله، واجعلنا متجاورين في جنتك، مع النبيين والصديقين والشهداء وحسُن أولئك رفيقا.
  • يا رب إنني أحببته فيك، فأبعده عن المعاصي، وقربه من الطاعات، وألق في قلبه محبتك ومحبة عبادك الصالحين.

رسائل دعاء يوم الجمعة

افضل دعاء يوم الجمعة : إذا كنت ممن يبحثون عن رسائل دعوية مميزة في يوم الجمعة فنحن في مجلة رجيم نساعدك في تقديم الدعاء الصحيح الذي يحبب التذكير به من يوم الجمعة الطيبة. نطلب الله أن يكتب لنا ولك أجرها.

  • في يوم الجمعة ما من صلاة واحدة على النبي ﷺ ترتفع للسماء إلا وتهطل بـ عشرة..فعجباً لمن يبخل على نفسه !”اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه”جمعة مباركة
  • رَبي اجعَل هَذا الصبااح خَيراً..لِكُلِ قٓلب أَودع آمانيه عِندك و يَنتَظِرُ الفَرَح مِنكَ…جمعة مباركة
  • لا تدمن التفكير فالله ولي التدبير .. ولا تقلق من المجهول وكل شيء عند ربي معلوم .. طمئن قلبك المؤمن فأنت في عين الله الحفيظ .. عطاياه لا تمنعها السدود .. قل بقلبك : الله معي الله ناظر إلي شاهد علي .. بارك لك الله وبلّغك رجائك مادام أمرك مُفوضٌ للعلي الحفيظ { جمعه مباركه }.
  • رَبي اجعَل هَذا الصبااح خَيراً..لِكُلِ قٓلب أَودع آمانيه عِندك و يَنتَظِرُ الفَرَح مِنكَ…جمعة مباركة
  • يارب .. في يوم الجمعة وعدّت عبادك بقبول دعواتهم فيه، سأدعو لقلب قريب إلى قلبي : اللّهم أرزقه ما تريد، وأرزق قلبه ما يريد، وإجعله لك كما تريد .. اللّهم قدّر له ذلك قبل أن تأذن لشمس الجمعة بالمغيب.
  • يا مَن بيده مقاليد الأمور والخير كلّه إجعل لأحبتي في هذا اليوم دعوة مستجابة .. ومع كل نسمة هواء كربة منزاحة وفي كل لحظة قربة وطاعة.
  • من القلب إلى القلب .. كل جمعة وأنت إلى الرحمن أقرب .. كل جمعة وصحائف أعمالك بالحسنات أثقل .. كل جمعة وهمّتك للجنة أكبر.
  • صبّحك المولى برضوانه وبلّغك عفوه وغفرانه وجعلك من السابقين إلى روضات جناته وأكرمك بالنظر في سبحات وجهه ونورانه وأسعدك كما يسعد الشهيد بصحبة أهله وخلاّنه .. صباح الخير والطاعة يفوح بعطر الفل وريحانه وجمعة مُباركه إن شاء الله.
  • اللّهم أذق قلوب أحبتك برد عفوك وحلاوة حبّك وإفتح مسامع قلوبهم لذكرك وخشيتك وإغفر لهم بكرمك وأدخلهم جنتك برحمتك.
  • أسعدك الرحمن في هذا اليوم ولا يضيق لك صدر ولا يخيّب لك فيه أمر ويجعل لك فيه كل خطوة توفيق ويسر ويديم عليك العافية مدى الدهر.
  • جعل الله جمعتكم غفراناً لزلات اسبوع مضى وفاتحة خير لأسبوع أتى.

زر الذهاب إلى الأعلى