إعادة بيع تذاكر مونديال روسيا بعد اكتمال المنتخبات

أعاد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فتح باب بيع تذاكر بطولة كأس العالم بعد معرفة هوية جميع المنتخبات الـ32 المشاركة .

ويستمر بيع التذاكر على شبكة الإنترنت على المستويين الدولي والمحلي بالنسبة للجماهير الروسية بأسبقية الحجز، حتى 28 نوفمبر المقبل.

وتم توزيع 622 ألف و117 تذكرة في المرحلة الأولى من القرعة العشوائية لبيع التذاكر من أصل ثلاثة ملايين و496 ألف و204 طلب للحصول على التذاكر، بحسب الفيفا.

وجرى تقديم نحو 150 ألف طلب للحصول على تذاكر المباراة الافتتاحية التي يشارك فيها المنتخب الروسي في 14 يونيو 2018 بجانب أكثر من 300 ألف طلب للمباراة النهائية التي تقام في 15 يوليو على استاد لوزنيكي في موسكو.

وتنطلق مرحلة جديدة لبيع التذاكر في ديسمبر المقبل تخص مباريات دور المجموعات، حيث تقسم لجزئين الأول عشوائي والثاني بأسبقية الحجز، فيما تستمر المرحلة الأخيرة من بيع التذاكر حتى المباراة النهائية.

وتبدأ أسعار التذاكر على المستوى الدولي للبطولة المقامة في 11 مدينة روسية من 105 دولارات بينما تبدأ الأسعار من 1280 روبيل “22 دولار” للجماهير الروسية.

ووفقا لأوامر السلطات الروسية فإن كل الجماهير يجب أن تتقدم للحصول على بطاقة مشجع بعد أن يتم التأكد من حصوله على التذكرة، وتستخدم البطاقة كأنها تأشيرة كما يتم استخدام وسائل المواصلات العامة في أيام المباريات مجانا بموجبها.

زر الذهاب إلى الأعلى