أفضل 6 مطاعم لتناول الفطور في الرياض 2020

كثير من عشاق زيارة المطاعم و تناول الطعام فيها يحرصون على تناول الفطور في المطاعم ، و تجربة الطعام الصباحي في خارج البيت ، و هناك العديد من المطاعم في الرياض و التي تفتح أبوابها في الصباح الباكر ، و تقوم بإعداد الفطور المتميز، و الطعام الصباحي الذي يعشقه الكثير من السعوديين ، و الرياض تعد من اكبر مدن المملكة ، والتي تضم العديد من المطاعم ، و الأماكن السياحية ،  و المالية و التي تشهد إقبالاً متزايداً من السياح و الزائرين .

أفضل 7 مطاعم لتناول الإفطار في الرياض

1 –  مطعم كوريزيا لاونج

يعد من المطاعم الشهيرة و التي تقدم طعام الفطور في الرياض ،  المطعم يفتح أبوابه من الصباح الباكر ليتمكن الزائرين من تناول طعام الفطور في وقت مبكر من اليوم ، و المطعم يقدم فطور متميز ، حيث يقدم العديد من انواع الأجبان الفرنسية و الهولندية ، كما يقدم عسل النحل ، و أنواع المربي المختلفة ، و يقدم الحليب ، و البيض المقلي و المسلوق حسب الرغبة .

و يتميز المطعم بالنظافة و الرقي في المعاملة ، كما تتميز ديكورات المطعم بالفخامة و الرقي ، ممعا يحقق المتعة لتناول الطعام في هدوء ، ويوجد في المطعم مكان للعائلات خاص بتناول الطعام .

افضل مطاعم فطور في الرياض .
افضل مطاعم فطور في الرياض .

2 – مطعم فلامينكو

يتبر مطعم فلامينكو من مطاعم الرياض الشهيرة و التي تقدم طعام الفطور في وقت مبكر للزبائن و الزائرين ، و المطعم يتميز بالهندسة المعمارية الفخمة ، و الديكورات الداخلية المميزة ، كما يوفر المطعم مكان للعائلات لتناول طعام الفطور بشكل عائلي حميم ، و يقدم المطعم الأجبان المختلفة ، و العسل ،و البيض ، و المربى ، كما يقدم العيش الفرنساوي و الشامي حسب الرغبة ، هذا بخلاف اللانشون و البسطرمة ، و يقدم المطعم كذلك القهوة الصباحية ، سواءً كانت عربية أو تركية ، كما يقدم المشروبات و العصائر الطازجة ، و يعد المطعم من أشهر مطاعم الرياض التي تقدم طعام الفطور .

افضل مطاعم فطور في الرياض
افضل مطاعم فطور في الرياض

3 – مطعم الأرجوان

مطعم الأرجوان من المطاعم التي تفتح أبوابها من الصباح الباكر و قبل الساعة السابعة صباحاً و ذلك لتلبية رغبة من يحبون تناول الفطور في المطاعم ، و المطعم يعد من المطاعم اللبنانية المتميزة في الرياض ، و يقدم الفطور بالنكهة اللبنانية المتميزة ، و التي تضم الأجبان الهولندية ، و الفرنسية ، و الجبنة الشيدر ، و الفلامنك ، كما يقدم الحليب ، و الرايب ، و البيض الأمليت ، كما يقدم الزيتون الاخضر و الأسود ، و يقدم أطباق الفول بالطماطم ، و الفول بالبيض ، و طعام الفطور في مطعم الأرجون يعد من أشهى الوجبات ، و يمكن اصطحاب العائلة لتناول الطعام في الصباح ، و يتميز المطعم بالماملة الراقية ، و الديكورات العربية الفخمة .

و يقع المطعم في مسجد الهداية، الهدا. ، و يفتح أبوابه من السبت إلى الخميس من الساعة 6.30 ـ 11 صباحاً. ، أما الجمعة فيفتح المطعم أبوابه من الساعة 7 ـ 11 صباحاً .

افضل مطاعم فطور في الرياض .

4 – مطعم ماسون مسز Masion Mathis

يعد من المطاعم المتميزة في الرياض و التي تقوم بفتح أبوابها من الصباح الباكر لإعداد طعام الفطور للزائرين ، و المطعم من المطاعم البلجيكية ، و التي تشتهر بتقديم الفطور الغربي ، و الذي يضم العديد من أنواع الجبن المستوردة مثل الشيدر و الفلامنك ، والجبنة الرومي ، كما يقدم القشطة البيضاء ، و البيض بطرق مختلفة ، مع العسل ، و أنواع المربى .

و يتميز المطعم بأنه يوفر جلسات في الاماكن الخارجية للمطعم ، مما يمكن من تناول الطعام في الهواء الطلق و التمتع بنسمات الصباح العليلة ، و يوفر المطعم أماكن للعائلات لتناول الطعام بشكل أسري دافئ .

افضل مطاعم فطور في الرياض .

5 – مطعم المجلس الحليجي

يعد مطعم المجلس الخليجي من المطاعم الشعبية السعودية التي تهتم بتقديم طعام الفطور ، وتفتح أبوابها من الصباح الباكر في الرياض ، و المطعم يقدم طعام الإفطار الشعبي الذي يفضله الكثير من السعوديين ، والذي يضم العيش البلدي ، و الفول المعد بأكثر من طريقة ، و كذلك الأجبان العربية ، والجبنة الرومي ، مع الزيتون ، والعسل الأبيض ، كما يقدم المربى ، و القهوة العربية و التركية مع الحليب و الرايب ، و المطعم يوفر مكان متميز للعائلات ، كما يتميز المطعم بالديكورات العربية الكلاسيكية ، و الهدوء عند تناول الطعام .

6 – مطعم باب اليمن

من المطاعم الشعبية الخليجية و التي تقدم طعام الفطور من الصباح الباكر ، و يحرص المطعم على استقبال المتوافدين إليه في الساعات الأولى من الصباح ، و يتميز المطعم بالنظافة و الرقي في المعاملة ، كما يتميز بتقديم الطعام الشعبي ، و الذي يضم الأجبان المتنوعة ، و العسل اليمني الشهير ، ما يقدم الحليب و الرايب ، مع الزيتون و يقدم أطباق الفول بالصلصة ، و الفول بالبيض ، و العيش البلدي الطازج ، و يقدم القهوة العربية ، والعصائر الطازجة لمن يرغب من الزبائن ، و المطعم يوفر مكان للعائلات ، للتمتع بالفطور اليمني ، و يقع المطعم في امتداد شارع التحلية، مبنى الاتصالات بالرياض .

افضل مطاعم فطور في الرياض .
افضل مطاعم فطور في الرياض .

زر الذهاب إلى الأعلى