أفضل 6 مطاعم أسماك و مأكولات بحرية في الرياض

هل أنت من عشاق أكل الأسماك ، و المأكولات البحرية ، إذا كنت كذلك ، و كنت من أهل الرياض ، أو أحد الزائرين إليها ، فسوف تجدك مبتغاك في كثير من المطاعم التي تقدم أجمل و أشهي المأكولات البحرية و الأسماك ، و الرياض التي تعد عاصمة المملكة العربية السعودية ، والمدينة الاولى فيها ، و مركزها التجاري و المالي ، الرياض تعد من أكثر المدن السعودية التي تتنوع فيها الأنشطة ، و يتوافد عليها الكثير من السائحين و الزوار ، و التي تكون المطاعم أحد الأماكن التي يفضلون زيارتها ، و التمتع بالأكلات التي تقدمها مطاعم الرياض .

أفضل 6 مطاعم أسماك و مأكولات بحرية في الرياض

1 – مطعم أنثوريوم الرياض

من المطاعم المتميزة في الرياض و التي تقدم أسماك و مأكولات بحرية طازجة ، و المطعم يقدم الأكلات اليابانية الشهيرة ، و التي لها شعبية عالمية ، مثل أطباق السوشي الياباني ، و كذلك يقوم بتقديم الاستاكوزي و الجمبري ، و كذلك يشتهر المطعم بتقديم السلطات الخضراء و الطحينة وسائر المقبلات .

و المطعم يتميز بالخدمة الراقية ، و النظافة العالية ، و يوفر الفندق مكان للعائلات للتمتع بتناول الطعام بشكل أكل خصوصية .

و المطعم من المطاعم المتميزة في الرياض ، و التي تقدم أطباق السمك المتميزة ، و الأكلات البحرية الشهيرة .

أما عن عنوان المطعم فهو يقع في شارع عبد الله بن سليمان آل حمدان ـ العليا.

افضل مطاعم اسماك و ماكولات بحرية في الرياض .
افضل مطاعم اسماك و ماكولات بحرية في الرياض .

2 – مطعم الياسمين

يعد مطعم الياسمين احد أشهر مطاعم أسماك و مأكولات بحرية موجودة في الرياض ، و المطعم يقدم الأكلات البحرية العالمية من المطبخ الياباني ، و المطبخ الفرنساوي ، و المطبخ الإيطالي ، و يقدم المطعم جميع انواع الاسماك المقلية ، و المشوية ، كما يقدم الأسماك المعدة في الفرن ، و الجمبري ، و شربة الي فود ، كما يقدم المطعم العديد من أنواع الحلويات بعد تناول الطعام ، و التي تتنزع ما بين الحلويات الشرقي و الغربية .

و المطعم يتميز بالديكورات الداخلية الراقية ، و الهندسة المعمارية الفنية ، و التي توفر الهدوء للزائن أثناء تناول الطعام ، و يوفر المطعم مكان للعائلات ، و يمكن اصطحاب الأطفال ، و طلب الوجبات المناسبة لهم .

و عنوان المطعم في طريق الملك عبد العزيز في الرياض ، و يعد المطعم من المطاعم المشهورة و التي تشهد الكثير من الزائرين و المحبين للأسماك .

افضل مطاعم اسماك و ماكولات بحرية في الرياض
افضل مطاعم اسماك و ماكولات بحرية في الرياض

3 – مطعم أوشن باسكيت

يعد من المطاعم المتميزة في الرياض و التي تشتهر بتقديم ألذ و أشهر أطباق الأسماك و المأكولات البحرية ، و المطعم يقدم الأسماك بأنواعها المختلفة ، و التي يختار الزبائن ما يريدونه منها قبل اعدادها ، و التأكد من كونها طازجة و فريش ، و يقدم المطعم الروبيان ، و الأسماك المشوية و المقلية ، كما يقدم خلطة من الليمون و التوابل يضيفها على طواجن السمك ، مما يكسبها طعماً مميزاً و فريداً .

و المطعم يشتهر بالنظافة ، و الطعم الفريد ، و يوفر المطعم مكان للعائلات لتناول الطعام بشكل أكثر خصوصية ، كما يمكن اصطحاب الأطفال للمطعم ، و يقدم المطعم حلويات لذيذة و شهيرة بعد تناول الطعام .

افضل مطاعم اسماك و ماكولات بحرية في الرياض .

4 – مطعم السلمون الذهبي

من مطاعم الأسماك و المأكولات البحرية الشهيرة في الرياض ، و المطعم يقدم الأسماك بالطريقة اليابانية ، و الهندية و الصينية ، كما يقدم تتبيلة متميزة لجميع المأكولات الخاصة بالمطعم ، و يقدم المطعم مع الأسماك الأرز البني اللذيذ و الذي يتم اعداده بالبصل و البهارات الشرقية ، كما يقدم السلطات و المقبلات التي تم إعدادها خصيصاً للمطعم .

و يتميز المطعم بالنظافة ، و الديكورات الجميلة الداخلية ، و التي توفر احساساً بالمتعة أثناء تناول الطعام ، كم يوفر المطعم مكان مخصص للعائلات مستقل عن صالة الطعام الرئيسية في المطعم ، و يوفر المطعم مكان لانتظار السيارات خاص بالزائرين .

افضل مطاعم اسماك و ماكولات بحرية في الرياض .

5 – مطعم دارين الرياض

عشاق الأسماك و المأكولات البحرية لابد أنهم قد جربوا مطعم دارين الرياض و لو لمرة و احدة ، و هو يعد من أشهر مطاعم الأسماك و المأكولات البحرية في الرياض ،  و التي تشهد إقبالاً متزايداً ، من عشاق الأسماك ، فالمطعم يقدم الأسماك المشوية و الروبيان ، و يقدم السمك المقلي و القباقب المشوية بالجبنة ، كما يقدم شربة السي فود اللذيذة ، و يتميز المطعم بموقعه الجميل الذي يوفر طلة جميلة على شوارع الرياض ، كما يمكن تناول الطعام في الساحة الخارجية من المطعم ،و يوفر المطعم مكان للعائلات ، و تتميز المعاملة في المطعم بالرقي ، و النظافة المتناهية ،

و يقع المطعم في الرياض ـ طريق الملك عبد الله .

افضل مطاعم اسماك و ماكولات بحرية في الرياض .

6 – مطعم سمكتي بالرياض

يعد من المطاعم المتميزة التي يقصدها الكثير من عشاق الأسماك و المأكولات البحرية ، و يقدم المطعم العديد من انواع الأسماك المشوية و المقلية و الصيادية ، و الروبيان ، كما يقدم الأرز البني اللذيذ ، مع إضافة التوابل و البهارات اللذيذة للطعام ، كما يقدم المطعم المشروبات الطازجة ، و الأكلات الشهيرة في المطابخ العالمية .

و ويوفر المطعم مكان مناسب للعائلات ، للتمتع بالأكل الهادئ ، كما يقدم الجلويات الغربية و الشرقية المتنوعة ، و يوجد مكان لانتظار السيارات خاص بزبائن المطعم ، و تتميز أسعار المطعم بأنها مناسبة و ليست بالغالية أو المبالغ فيها .

افضل مطاعم اسماك و ماكولات بحرية في الرياض .

زر الذهاب إلى الأعلى