أفضل 11 مكتب شحن داخل السعودية وخارجها

أفضل 11 مكتب شحن داخل السعودية وخارجها حيث يوجد العديد من شركات الشحن الدولية والمحلية داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، ومما لا شك فيه أن الخدمات المقدمة مختلفة من حيث النوعية والجودة، وكيفية تقديمها للعملاء، والأسعار أيضاً ومن خلال مقالنا سنوضح أسماء مكاتب شحن داخل السعودية وخارجها بالتفصيل.

خدمة الشحن

الشحن هو وسيلة يتم من خلالها نقل الأشياء من مكان إلى آخر سواء داخل المدينة أو خارجها، ويتم نقل جميع الأشياء والأغراض سواء كانت أجهزة، أو بضائع، أو ملابس، أو تحف، أو أثاث منزلي، أو أغراض شخصية، وقد يكون الشحن إقليمي أي داخل الدولة، أو شحن دولي أي من دولة إلى دولة أخرى.

أفضل 11 مكتب شحن داخل السعودية وخارجها

  • ارامكس

أفضل 11 مكتب شحن داخل السعودية وخارجها

واحد من أفضل مكاتب شحن داخل السعودية وخارجها؛ حيث تقدم خدمة نقل المستندات والطرود داخل السعودية وخارجها إلى جميع دول العالم، ويتم ذلك من خلال الاتفاق على موعد تسليم محددة، وتمتلك الشركة موقع الكتروني يمكن للعميل من خلاله متابعة الشحنة المرسلة، وتتنوع طريقة النقل من البري والبحري في حالة نقل البضائع سواء كبيرة الحجم أو ذات حجم صغير.

  • شركة زاجل

أفضل 11 مكتب شحن داخل السعودية وخارجها

تقدم الشركة خدمات متنوعة للعملاء تتناسب مع جميع المتطلبات؛ حيث تقدم خدمة النقل داخل المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 10 ريال سعودي، وأيضاً تقدم خدمة شحن الطرود المستعجلة والبضائع الهامة بقيمة تبدأ من 35 ريال سعودي، أيضاً تقوم شركة زاجل بتقديم خدمة توصيل الطرود خارج المملكة العربية السعودية للعديد من دول الخليج، وتقدم الشركة خدمة تأمين الطرود والشحن بتغليف البضائع والتوقيع على ايصالات تسليم واستلام.

  • شركة الما اكسبرس

تقدم شركة الما اكسبرس العديد من الخدمات المتنوعة للعملاء بداية من نقل الشحنات والطرود أو نقل المستندات والوثائق وحتى نقل البضائع وقطع الغيار داخل السعودية، ولجميع دول العالم، بالإضافة إلى تقديم خدمة الاستيراد من أي دولة في العالم إلى داخل المملكة العربية السعودية.

يمكن للعميل الحجز من خلال الاتصال عبر هاتف الشركة أو الحجز من خلال الموقع الالكتروني، وتوفر الشركة خدمة متابعة الشحنة من خلال الموقع الالكتروني، وتتم عملية التوصيل بكفاءة وسرعة عالية.

  • شركة اجنحة الظافر

تقدم شركة أجنحة الظافر خدماتها داخل وخارج المملكة العربية السعودية، وتقدم خدمات متعددة مثل النقل والشحن والتفريغ وتقدم خدمة النقل بري وجوي وبحري، ويتم تعبئة كافة الطرود وتغليفها بطريقة آمنة تماماً خاصة في حالة كانت أغراض منزلية أو أغراض شخصية.

  • شركة يو بي اس

شركة شحن عالمية مقرها الرئيسي يوجد في الولايات المتحدة الأمريكية، تقدم خدمة الشحن الدولي؛ حيث يصل عدد عملائها إلى 6.1 مليون عميل، وتنتشر في أكثر من 220 دولة، وتقدم العديد من الخدمات خدمة اللوجستية، وخدمة البريد السريع، وشحن البضائع.

  • شركة ناقل للشحن

واحدة من أكبر شركات الشحن في الشرق الأوسط، وتعمل على تقديم خدمة النقل اللوجستية بداخل المملكة العربية السعودية، وتقدم العديد من الخدمات نقل البضائع والنقل السريع للشحنات والطرود، خدماتها تصل لأكثر من 4900 مدينة داخل السعودية.

  • شركة ريتيكس

يُعد واحداً من أفضل مكاتب شحن داخل السعودية وخارجها؛ حيث يقدم خدمة شحن المنتجات والطرود لأي مدينة داخل المملكة ولأي مكان خارج المملكة العربية السعودية، يقدم أيضاً خدمات الشحن البري والجوي مع تغليف الطرود بطريقة آمنة وبجودة عالية تضمن وصولها سليمة، ويتم توصيل الوثائق خلال عدد ساعات لا يتعدى ال 24 ساعة.

  • شركة فيديكس اكسبريس

تقدم شركة فيديكس اكسبريس خدمة النقل السريع وتوصيل البضائع وشحنها لدول العالم، وتوصيل البريد داخل السعودية وخارجها بالإضافة إلى خدمة الدعم اللوجستية.

  • شركة المقيطيب للنقليات

تغطي خدماتها أكثر من 90% من مدن المملكة العربية السعودية ومناطقها، وتقدم الشركة خدمة نقل الطرود وتوصيل البضائع عبر الطريق البري.

  • شركة دي اتش ال

من أفضل شركات الشحن على مستوى العالم، وتقدم خدمة الشحن سواء عبر الجو، أو البر، أو البحر، وتقوم بتقديم خدمات التغليف والتعبئة والتخزين على مستوى عالي جداً من الأمان لجميع البضائع والطرود، بالإضافة إلى تقديم خدمات اللوجستية، وتغطي فروعها 220 دولة حول العالم.

  • شركة سمسا

واحدة من أفضل مكاتب شحن داخل السعودية وخارجها؛ حيث تعتبر الأفضل في النقل السريع.

زر الذهاب إلى الأعلى