أشهر مطاعم أسماك في السعودية رخيصة

تعد مطاعم الأسماك و المأكولات البحرية من المطاعم التي لها الكثير من العشاق و المحبين في المملكة العربية السعودية ، و تنتشر المطاعم في جميع أنحاء المملكة خاصة في المدن المطلة على البحر ، و في الرياض التي تعد عاصمة الدولة السعودية ، و المدينة الأهم فيها .

أشهر مطاعم أسماك في السعودية رخيصة

مطعم مذاق الجمبري

الجمبري أو الروبيان من المأكولات البحرية التي لها الكثير من العشاق و المحبين ، و مطعم مذاق الجمبري في الرياض من المطاعم المتميزة في تقديم الجمبري ، و من مطاعم الأسماك السهيرة ، و الذي يقدم الأسماك المقلية و المشوية ، و يوفر المطعم مكان مناسب للعائلات ، كما تعتبر أسعار المطعم مناسبة لكثير من السعوديين و ليس مبالغ فيها .

افضل مطاعم اسماك في السعودية .
افضل مطاعم اسماك في السعودية .

مطعم سالمون

يعد مطعم سالمون من مطاعم الأسماك المتميزة في السعودية ، و يقدم المطعم جميع المأكولات البحرية ،و الأسماك المقلية و المشوية ، كما يقدم أطباق السوشي الياباني الشهير ، و شوربة السي فود ، و المطعم يتميز بالديكورات الداخلية الفاخرة ، و التصميم الهندسي الفريد ، و يوفر المطعم مكان للعائلات لتناول الطعام بشكل فيه خصوصية ، والمطعم يقع على طريق الملك عبد العزيز بالرياض .

افضل مطاعم اسماك في السعودية .
افضل مطاعم اسماك في السعودية .

مطعم فلافور ايفري ديه دينينغ

من مطاعم الأسماك في السعودية المشهورة بالتميز و الجودة ، و المطعم مشهور عنه تقديم الأسماك الطازجة الفريش ، و يقدم المطعم جميع أنواع الأسماك و الماكولات البحرية و التي يتم اعدادها على الطريقة الشعبية ، او الطريقة الهندية و الصينية ، و التي تضم الكثير من التوابل و البهارات الشرقية المتميزة ، و يتميز المطعم بالخدمة الراقية والمطعم من المطاعم الرخيصة ، و التي أسعارها في متناول الجميع ، و يوفر المطعم مكان مناسب للعائلات لتناول الطعام فيه .

افضل مطاعم اسماك في السعودية .
افضل مطاعم اسماك في السعودية .

مطعم ريد لوبستر

يعد مطعم ريد لوبستر من مطاعم الأسماك الشهيرة في السعودية ، و المطعم يقوم بتقديم الأسماك على الطريقة الأمريكية ، و يقدم المطعم السمك المشوي و المقلي ، و الروبيان ، كما يقدم الحلويات الغربية ، و الأطباق الفرنسية و أطباق الشوربة الشهيرة للسمك ، و يقدم المطعم مع السمك السلطات الخضراء ، و المقبلات الممعدة للمطعم ، كما يوفرالمطعم مكان للجسات العائلية ، و يمكن اصطحاب الأطفال لتناول الطعام و الوجبات المناسبة لهم.

مطعم عمو حمزة

من مطاعم الأسماك في السعودية التي تشتهر بإعداد الأسماك على الطريقة العربية ، و الدول الشرق أوسطية ، فالمطعم يقدم الأسماك المشوية و المقلية ، كما يقدم الجمبري في وصفات متعددة منها اللبناني ، و التركي ، و يقدم المطعم السلطات و الطحينة ، و الأرز البني اللذيذ مع الأسماك ، كما يوفر المطعم مكان للعائلات ، و حلويات بعد تناول الطعام .

افضل مطاعم اسماك في السعودية .
افضل مطاعم اسماك في السعودية .

مطعم رز و سمك

يعد مطعم رز و سمك من مطاعم الأسماك العربية السعودية المشهورة ، و التي تقدم أجمل و أشهي الأسماك و المأكولات البحرية المتميزة ، و يقدم المطعم السمك الخاص بأكلات السمك و الذي يتم إعداده مع البصل ، كما يقدم الصيادية ، والأسماك الطازجة ، و المطعم يقدم الخضار و السلطات ، مع شربة السي فود ، و يوفر المطعم مكان للعائلات ، و يعد من المطاعم الرخيصة ذات الأسعار المقبولة ، و يقع المطعم في الرياض على طريق عثمان بن عفان .

مطعم نافورة سي فود

يعد من أفضل و أشهر مطاعم أسماك في السعودية ، و المطعم يقدم تشكيلة متنوعة من الأسماك البحرية و الأسماك ، و التي منها المقلي و المشوي ، و طواجن الفرن ، كما يقدم الروبيان ، و الاستاكوزا ، و المقبلات المتنوعة و السلطات .

افضل مطاعم اسماك في السعودية .
افضل مطاعم اسماك في السعودية .

و من مميزات المطعم انه يقدم الطعام في شكل بوفيه مفتوح ، مما يمكن الزائرين من اختيار ما يريونه من أنواع الأسماك المختلفة ، و يتميز المطعم بالديكورات الفخمة ، و الجلسة الهادئة ، كما يوفر مكان للعائلات يتميز بالخصوصية و الستر ، و أسعار المطعم معتدلة ، و غير مبالغ فيها .

مطعم سبازيو

يعد مطعم سبازيو من المطاعم الشهيرة في الرياض و السعودية بشكل عام في مجال الأسماك و المأكولات البحرية ، و المطعم يقدم الأطباق الهندية و الصينية ، كما يقدم أطباق الأسماك الإيطالية ، و الغربية ، و يمكن لعشاق الأسماك تجربة المطعم ، و تذوق السلطات و المقبلات اللذيذة التي يقدمها المطعم لرواده .

و المطعم يوفر مكان خاص بالعائلات لتناول الطعام ، كما تتميز الخدمة في المطعم بالرقي ، و المعاملة الراقية ، و النظافة الشديدة .

افضل مطاعم اسماك في السعودية
افضل مطاعم اسماك في السعودية

مطعم اليمنتس

من مطاعم أسماك في السعودية رخيصة ، و أسعارها في متناول الجميع ، و المطعم يقدم الأسماك ، و الأكلات البحرية الصينية ، و الهندية ، و اليابانية ، و ذلك على شكل بوفيه مفتوح ، يختار منه العميل ما يحتاجه ، و يرغب فيه من ألوان المأكولات البحرية و الأسماك ، و المطعم يتميز بالرقي ، و يوفر مكان للعائلات لتناول الطعام ، كما يمكن اصطحاب الأطفال ، و اختيار الوجبات المناسبة لهم من البوفيه المفتوح .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!