اخبار الرياضة

أرجنتينية تكشف معاناة لاعب الاتحاد

عاد محترف نادي الاتحاد، ليوناردو جيل، عاد إلى بلده الأرجنتين أخيرًا بعد رحلة معقدة ومجنونة، وذلك بصحبة مواطنيه سيرجيو فيتور لاعب نادي ضمك، وكرستيان خوانكا لاعب نادي الشباب.

وقالت صحيفة “laopinionaustral” الأرجنتينية “جيل يعود إلى الأرجنتين مع فيتور وخوانكا بعد 10 أيام تقطعت بهم السبل”، ظل لاعبو كرة القدم الثلاثة الذين يلعبون في السعودية عالقين في مطار ألماني لمدة أسبوع. لقد حصلوا على رحلة إلى سان بابلو ومن هناك وصلوا إلى مونتيفيديو. في صباح الإثنين 27 أبريل كانوا يستقلون طائرة للعودة إلى البلاد”.

وأوضحت “لقد تعبوا من الحفاظ على الحجر الصحي في السعودية، حيث كان الوضع يزداد سوءًا، قرر الرياضيون الثلاثة محاولة العودة إلى البلاد ليكونوا مع عائلاتهم. لقد قرر خوانكا مغادرة البلاد العربية مع ابنتيه ووالدته. تمكنوا يوم الجمعة من الوصول إلى المطار الألماني في فرانكفورت لكنهم لم يتمكنوا من ركوب طائرة تقربهم من الأرجنتين حتى أسبوع بعد هبوطهم على متن رحلة لوفتهانزا إلى ساو باولو. ومن هناك استقلوا طائرة أخرى إلى مونتيفيديو ومن هناك سيأخذون إحدى الرحلتين اللتين حددتهما الخطوط الجوية الأرجنتينية يوم الإثنين من أوروغواي”.

واختتمت الصحيفة “في ألمانيا ناموا في قاعة المطار. على الرغم من أنهم حصلوا على غرفتين في فندق صغير ، إلا أنهم تركوا الأماكن لعائلة خوانكا”.

زر الذهاب إلى الأعلى