أربعة مسلسلات سعودية فقط في رمضان هذا العام .. تعرف عليها

يفضل الكثير من الجمهور العربي والخليجي متابعة الدراما التلفزيونية الخليجية بشكل عام، والسعودية بشكل خاص، فإن كنت تبحث عن أهم المسلسلات السعودية المقرر عرضها في رمضان، نقدم لك المسلسلات السعودية رمضان 2020.

مسلسل “مخرج 7”

بطولة ناصر القصبي، وراشد الشمراني، وحبيب الحبيب، وأسيل عمران، وإلهام علي، وزيد السويداء، وهبة الحسين، وريماس منصور، وهو مسلسل من نوعية “سيت كوم”، يتكون من 30 حلقة كوميدية، منفصلة متصلة، ومن المقرر عرضه على شاشة MBC.

قصة المسلسل:

وتدور أحداث العمل، حول شخصية دوخي “ناصر القصبي” وهو أب وموظف حكومي من الطبقة الوسطى، يمضي وقته بين عمله في استلام شكاوى العملاء بمؤسسة حكومية، وبين بيته وعائلته. حيث يضيء العمل على بعض التحولات التي شهدها المجتمع السعودي في السنوات الأخيرة، وانعكاساتها على العلاقات الاجتماعية والعائلية بشكل عام، وما يحمله ذلك من تحديات تواجه عائلة دوخي بشكل خاص، بموازاة المشكلات التي تواجهه في عمله من شكاوى العملاء وأوامر مديرته الصارمة، ومدى قدرته على مواكبة التكنولوجيا.

مسلسل “مليار ريال”

بطولة خالد الفراج، وهيا الشعيبي، وعبد المجيد الرهيدي، وميلا الزهراني، ولمار، ونيرمين محسن، ولمار، علي الحميدي، وعبد المحسن الشمري، ومن إخراج أسد فولادكار، مخرج السيت المصري المعروف “رجل وست ستات”.

قصة المسلسل:

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي لايت، حيث يعرض مجموعة من المشاكل الاجتماعية التي يعانيها الممجتمع الخليجي بشكل عام وفي كل حلقة يقدم الحل.

مسلسل “إجازة” 

بطولة كلاً من تركي اليوسف، وأسيل عمران، وعبد العزيز الفريحي، ورهف شقير، ومروة محمد، واحمد شعيب، ومن تأليف إسلام كسيري، وإخراج محمد لطفي.

قصة المسلسل:

وتدور أحداث العمل الفني السعودي حول قصة رجل يعيش حالات شك ويعتقد أن من حوله متآمرون عليه، فيقرر الانتقام منهم.

مسلسل “عندما يكتمل القمر 2”

بطولة كلاً من شافي الشمري، وميسون الرويلي، وسارة اليافعي، ووعبد العزيز المطرودي، وأحمد شعيب، وريم عبد الله، وسعيد قريش، وفيصل العميري، ومن تأليف علاء حمزة، وإخراج و عمر الديني.

قصة المسلسل:

وكان الجزء الأول من المسلسل، والذي تمَّ عرضُه في شهر رمضان عام 2019 على شاشة “إم بي سي الأولى”، قد أثار جدلاً واسعًا بين رواد موقع “تويتر” تحديدًا، نسبةً للقصة الغريبة التي يقدِّمها، والتي تدور عن عالم الجن، وارتباطه بالإنس، من خلال قصة الجنية “فلوة” التي أحبت “جمعان جوهر”، الذي يجسد دوره الفنان فيصل العميري.

زر الذهاب إلى الأعلى