أحدث لعبتين لنظام أندرويد في شهر يناير 2017

بدأ أول شهر من سنة 2017 بلعبتي أندرويد جديدتين، في انتظار أن تعج هذه السنة بألعاب أندرويد جديدة منافسة، مع إمكانية بروز ألعاب قوية قد تحقق نجاحًا كبيرًا مثل “بوكيمون غو”، خصوصا لعبة Super Mario التي صدرت على آيفون وستصدر على نظام غوغل في شهر مارس.

وصدر  هذا الشهر لعبتين، الأولى لعبة قتالية والثانية  طريفة أقل حِدة.

لعبة WarFriends

تبني لعبة WarFriends قصتها ونمط لعبها على ألعاب إطلاق النار، مع إضافتها للمسات مميزة تجعل اللعبة أكثر قبولًا لدى اللاعب العادي، وهو ما يعدّ تفكيرًا ذكيًّا من المطور، فتصميم اللعبة العام يعدّ مخالفًا نوعًا ما لنوعية اللعبة، حيث أن تصاميم الشخصيات والحركات تجعلها طريفة ولطيفة، لكن الهدف هو القضاء على اللاعب الآخر، ما يميز اللعبة بجو غريب وممتع.

ويتوفر اللاعب على العديد من الأسلحة، مع وجود خيارات لترقية الشخصية التي يلعب بها وشخصيات فريقه. وتستخدم لعبة WarFriends نظام بطولة وعضوية شبيه بلعبة Micro Machines المعروفة، والتي تأتي من نفس المطور. وتتميز اللعبة كذلك بمستوى من الاستراتيجية، مع تحكم اللاعب بأعضاء الفريق الآخرين بأزرار تحكم منفردة، الشيء الذي قد يتطلب بعض الوقت للتعود عليه.

لعبة Foggy Ribbit: Outrun the Chef

تعد لعبة Foggy Ribbit أخف من اللعبة السابقة بالنسبة للباحثين عن لعبة بسيطة وممتعة لتمضية الوقت، حيث أن اللعبة شبيهة إلى حد ما بلعبة Frogger، مع كون اللعبة الجديدة تسعى إلى جعل الضفدع يهرب من المطبخ بدلًا من قطع الطريق كما هو الحال في لعبة Frogger. وتتميز اللعبة بأدوات تحكم بسيطة، حيث ما على اللاعب سوى ضبط زاوية الطريق الذي يود أن يحاول القفز إليه من أجل الهرب من الطباخ الذي يسعى إلى طبخ الضفدع، كما تتميز اللعبة برسومات وأصوات طريفة. ولا تعد اللعبة سهلة جدًّا رغم هدفها البسيط. اللعبة متوفرة للتحميل مجانا مع وجود إصدار مدفوع يتيح إمكانية فتح كافة المستويات وعدة شخصيات.

أندرويد

زر الذهاب إلى الأعلى